خطة الهلال لمواجهة ضغط النصر في ديربي الليلة بـ نصف نهائي السوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 08 أبريل 2024 10:18 ص

shareicon

مشاركه

النصر والهلال

النصر والهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن بعض النقاط التي سيعتمد عليها البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال في مواجهة ضغط النصر خلال الديربي الذي يجمع الفريقين الليلة في نصف نهائي بطولة الدوري السعودي والتي تنطلق اليوم في الإمارات.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض مواجهة نارية ضد نظيرة النصر في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي .

ديربي الهلال ضد النصر

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن جيسوس أعطى عدد من التعليمات للاعبي الهلال حول طريقة التعامل في الملعب في ظل الضغط المتوقع من النصر .

وأضافت الصحيفة أن جيسوس طالب في حالة الضغط من جانب النصر بالتصرف  السريع من أجل محاولة الاستحواذ على الكره وكسر أي ضغط متوقع من الفريق النصراوي خلال الديربي. 

وكشفت الصحيفة على أن أن جيسوس قام خلال المران الأخير بالمشاركة في التدريبات حيث تعمد محاولة الضغط على اللاعبين ومحاولة حرمانهم من الكرة من أجل التعرف المباشر على ردود أفعالهم .

أقرأ أيضًا

الأهلي في مواجهة قوية ضد إنبي من أجل العودة لسكة الانتصارات بالدوري

الهلال في صدام قوي ضد النصر بـ نصف نهائي السوبر السعودي

الاتحاد يخشى مفاجآت الوحدة في نصف نهائي السوبر السعودي

وشارك في تدريبات الهلال الأخيرة قبل مواجهة النصر ناصر الدوسري لاعب الوسط بعد اكتمال برنامج التأهيل الخاص به. 

ويطمح الهلال في مواصلة أدائه القوي تحت قيادة مدربه جورجى جيسوس حيث وصل إلى تحقيق الفوز في 32 مباراة متواصلة كما أصبح قريبًا للغاية من التتويج بلقب الدوري السعودي .

ويسعى الزعيم بقيادة مدربه جورجى جيسوس في مباراة اليوم إلى مواصلة طريقه من أجل التتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.

مهمة الهلال اليوم لن تكون سهلة أمام غريمة التقليدي ، النصر والذي يطمح في وقف مسيرة انتصارات الزعيم.