محاولات مكثفة في الزمالك لتجهيز محمد صبحي لمواجهة الأهلي في القمة

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 08 أبريل 2024 02:19 م

shareicon

مشاركه

محمد صبحي

محمد صبحي

يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 15 أبريل الجاري.

ويعاني محمد صبحي من إصابة بمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة، ويخضع حاليا الحارس لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف لتجهيزه للحاق بمباراة القمة.

وأشار مصدر بالجهاز الطبي للفريق إلى أن الحارس قد يشارك في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة وستكون فرص تواجده في مباراة القمة كبيرة.

وتأهل فريق الزمالك للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، بعدما فاز الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليضرب الزمالك موعداً مع دريمز الغاني في الدور التالي.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي في التاسعة مساءً، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة بعد التعادل بالأمس مع مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، في حين سيخوض البدلاء والمستبعدون تدريبات قوية.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد يوم الخميس 11 أبريل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد  على إستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" إلى جانب قناة "أون تايم سبورتس".