كأس العرب.. كيروش: أهدرنا فرص الفوز على تونس.. ومنتخب مصر يستحق الاحترام

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 07:46 م

shareicon

مشاركه

كيورش

كيورش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري أن أسلوب منتخب تونس الهجومي يتماشى مع إمكانيات لاعبيهم، وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفراعنة ونسور قرطاج في نصف نهائي كأس العرب أن قرارات حكم اللقاء كانت غريبة اليوم.

وشدد على أن لاعبي المنتخب المصري أهدروا العديد من الفرص المحققة في لقاء اليوم، وكان أخطرها فرصة سنحت لمصطفى فتحي ومروان حمدي.

وأشار المدير الفني إلى أن تقنية الفيديو صححت خطأ الحكم باحتساب ركلة جزاء ضد الفراعنة، مضيفا أن الحكم كان متحاملا على المنتخب المصري، وأكد أنه لا يمكن أن يقول أن منتخب تونس لا يستحق الفوز، ولكن منتخب مصر أهدر العديد من الفرص.

وشدد على أن المنتخب المصري تصدى لهجمات نسور قرطاج في الشوط الأول وكان لدى منتخب مصر القدرة على المواجهة واستغلال الهجمات المرتدة.

وأوضح أن المباراة كانت نصف نهائي رائع ومميز، وشدد على أن المنتخب التونسي كان أكثر حظا بتسجيل السولية لهدف ذاتي في الدقيقة الأخيرة.

وأضاف كيروش أن منتخب مصر بعناصره الشابة يستحق الاحترام، كما أن منتخب تونس يستحق الوصول للنهائي، ولكن إذا سجل منتخب مصر أي فرصة من التي سنحت له لتأهل للنهائي.

وحقق منتخب تونس فوزا غاليا على المنتخب المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد 974 في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر، ليتأهل نسور قرطاج للمباراة النهائية للبطولة.