بث مباشر - مباراة الاتحاد (2) - (1) الوحدة في الدوري السعودي.. انتهت

كتب : صلاح أبو زيد

الإثنين، 08 أبريل 2024 07:43 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

يقدم موقع "كورة بلس" بث مباشر لمباراة اتحاد جدة الذي يلعب له النجم المصري الدولي أحمد حجازي أمام نظيره الوحدة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات كأس السوبر السعودي 2024 لكرة القدم، والمقرر إقامته في الإمارات.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

 

وتعد بطولة كأس السوبر السعودي 2024 فرصة ذهبية لنادي الاتحاد من أجل مصالحة جماهيره، بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوي السعودي للموسم الحالي.

ويأمل نادي الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره نادي الوحدة من أجل الصعود إلى نهائي كأس السوبر لمواجهة الفائز من مواجهة الهلال والنصر.

وفي المقابل يأمل نادي الوحدة في تحقيق إنجاز له من خلال الفوز على نادي الاتحاد والصعود إلى النهائي، خصوصاً وأن الوحدة يترنح في الدوري السعودي بعد أن احتل مركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي بـ31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 9 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

طالع أيضًا:تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الوحدة اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بنظام مشاركة 4 أندية، وهي: الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي 2024

وتبدأ مباراة الاتحاد والوحدة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة (19:00).

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

وتُنقل مباراة الوحدة والاتحاد عبر قنوات SSC SPORT 1 HD التابعة لشبكة قنوات SSC السعودية، بالإضافة إلى قنوات أبوظبي الرياضية AD Sports HD 1.

معلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي 2024

يقوم بالتعليق على مباراة الاتحاد ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي 2024، المعلق الرياضي محمد حسين أضرضور، وعبدالله الغامدي.