جيسوس: ما حدث من رونالدو بعد الخسارة طبيعي وكان بوسعنا الفوز بأكثر من هدفين

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 09:44 ص

shareicon

مشاركه

الهلال والنصر

الهلال والنصر

علق البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال على واقعة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الديربي مرجعًا الأمر إلى تأثير الخسارة على النجم البرتغالي الكبير الذي اعتاد الانتصارات. 

وتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للطرد المباشر في الدقيقة 86 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 بين الهلال والنصر، بسبب اعتداء صريح على مدافع الهلال علي البليهي على خط التماس.

جيسوس يعلق على تصرف رونالدو

وأثناء خروجه، طلب رونالدو من جماهير النصر التصفيق لحكم المباراة محمد الهويش، معبرًا عن غضبه من قرار التحكيم.

وقال جيسوس في تصريحات صحفية : رونالدو يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وماحدث منه في الديربي بعد الخسارة أمام الهلال تصرف طبيعي من لاعب اعتاد على الفوز.

وأضاف رونالدو يظل قدوة للعديد من اللاعبين وهو لم يعتد على الخسارة لذلك من الطبيعي أن يفقد تركيزه ويخرج عن شعوره بهذا الشكل. 

وقال مدرب الهلال نحن نمتلك أفضل مدافعين في الدوري السعودي وهما علي البليهي وكوليبالي والجميع يعلم أنه من الصعب مواجهة هذا الثنائي. 

أقرأ أيضًا

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا

رونالدو مهدد بالإيقاف مباراتين وغرامة مالية بعد واقعة السوبر السعودي

أرسنال في صدام قوي ضد بايرن ميونخ بـ دوري أبطال أوروبا

وأشار إلى أن الهلال يعاني من ضغط المباريات مثل الفرق الكبيرة تمامًا  ومن بينها ريال مدريد ومانشستر سيتي على سبيل المثال. 

وأشار إلى أن الهلال واصل انتصاراته في غياب هما نيمار وميتروفيتش وكان من الممكن أن يفوز على النصر بأكثر من هدفين.  

و حقق فريق الهلال فوزًا مثيرًا على حساب نظيره النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 في استاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية بهدفين مقابل هدف ليحسم تأهله لنصف نهائي البطولة.