الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة زد بعد التعادل مع إنبي في الدوري

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:03 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وإنبي

الأهلي وإنبي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بدون راحة الاستعداد لمواجهة نظيره زد في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الخميس القادم في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من دوري نايل.

وقرر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل إغلاق صفحة التعادل مع إنبي في الدوري أمس وتركيز الجهود على الاستعداد لمواجهة زد.

الأهلي ضد زد

ويواجه الاهلي ، نظيره زد في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد السلام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس القادم.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مع نظيره إنبي بهدفين مقابل هدفين، خلال المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وبتلك النتيجة يرفع إنبي رصيده إلى النقطة 28 في صدارة جدول الترتيب، فيما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وانتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبي فريقه بسبب الأداء في الشوط الثاني أمام إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بدوري نايل. 

أقرأ أيضًا

جيسوس: ما حدث من رونالدو بعد الخسارة طبيعي وكان بوسعنا الفوز بأكثر من هدفين

أرسنال في صدام قوي ضد بايرن ميونخ بـ دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا

وقال المدير الفني "تعليماتي للاعبين في الشوط الثاني أن نكون أسرع وأكثر إيجابية على المرمى، وبعد أن أحرزنا هدف أصبح هناك تسرع بدلاً من تنفيذ التعليمات التي أعطيتها لهم وهي الاستحواذ والتركيز على المرمى، ولكن هناك مشكلة أن يكون هناك لاعب أو اثنين يفكرون في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق".

ومن المتوقع أن يركز كولر خلال التدريبات على الأخطاء التي شابت أداء الأهلي خلال مباراتي البنك الأهلي وزد والتي تسببت في الخسارة في الأولى والتعادل في الثانية وذلك من أجل تجنبها في مباراة زد.