تشكيل آرسنال المتوقع اليوم ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 11:19 ص

shareicon

مشاركه

آرسنال

آرسنال

يخوض فريق آرسنال الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة بالغة القوة ضد نظيره بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل آرسنال مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " الإمارات " متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة بايرن ميونخ الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

آرسنال ضد بايرن ميونخ

يطمح أرسنال في حسم مباراة اليوم من أجل الاقتراب من حصد بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة القارية التي يطمح في التتويج بلقبها.

يواصل أرسنال أدائه القوي خلال الموسم الحالي فعلي صعيد الدوري الإنجليزي حقق فوزًا كبيرًا علىنظيره برايتون بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

تلقى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أخبارًا سارةً قبل مباراة أرسنال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا

وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ استعاد 4 لاعبين مصابين  وهم  مانويل نوير بجانب لوريه ساني، وكينجسلي كومان إضافة إلى نصير مزراوي. 

بايرن موينخ يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل مصالحة جماهيره خاصة بعد خسارته في آخر مباراة له في الدوري الألماني أمام هايدنهايم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في السطور التالية، تشكيل آرسنال المتوقع اليوم ضد بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

تشكيل آرسنال المتوقع اليوم ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: دافيد رايا.

الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، جابريل ماجالايس، ويليام صاليبا، بين وايت.

الوسط: ديكلان رايس، جورجينهو، مارتين أوديجارد.

الهجوم: جابرييل مارتينيلي، كاي هافيرتز، بوكايو ساكا.