حزن كولر وتصريحات نارية واحتفالات بترولية.. أبرز لقطات مباراة الأهلي وإنبي (فيديو)

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 01:15 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

شهدت مباراة الأهلي ضد إنبي التي أقيمت مساء الأثنين في لقاء الجولة السادسة عشر من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم 2023 -2024، العديد من اللقطات المثيرة، خاصة بعد أن نجح الفريق البترولي في خطف التعادل من القلعة الحمراء بنتيجة 2 - 2.

وبتلك النتيجة يرفع إنبي رصيده إلى النقطة 28 في صدارة جدول الترتيب، فيما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وسيطر الأهلي على مُجريات اللقاء وسط تراجع دفاعي من جانب فريق إنبي وكاد موديست أن يسجل بتسديدة قوية ولكن جاءت سهلة في يد حارس مرمى إنبي.

وأهدر أحمد نادر حواش مهاجم إنبي فرصة هدف محققة بعد رأسية قوية ولكن مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي تصدى بنجاح.

وكاد قفشة أن يسجل بتسديدة قوية تصدى لها حارس إنبي بنجاح وأبعدها عن مرمى فريقه، فضلا عن فرصة محققة أخرى لكهربا الذي حاول إسكان الكرة في الشباك ولكن تأتي بجوار المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة سيطر الأهلي على الكرة بشكل كامل باحثا عن تسجيل الهدف الأول والذي جاء بالفعل عن طريق محمود عبد المنعم كهربا برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك بعد عرضية مثالية من طاهر محمد طاهر لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، كان إنبي أفضل حتى نجح في تسجيل التعادل عن طريق يوسف لبيب في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعدما استلم عرضية أرضية رائعة تابعها بتسديدة في شباك مصطفى شوبير.

وكثف بعدها الأهلي هجماته بحثا عن الهدف الثاني الذي جاء عن طريق كهربا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من محمد هاني.

وحاول رضا سليم أن يسجل في الدقائق الأخيرة الهدف الثالث لصالح الأهلي بتسديدة قوية ولكن تأتي سهلة في يد حارس إنبي فيما حاول وسام أبو علي التسجيل بعدما انفرد بالمرمى ثم سدد ولكن الحارس تصدى بنجاح، قبل أن يرفع المساعد رايته بداعي التسلل.

وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة 93 والتي شهدت تسجيل يوسف لبيب هدف التعادل لصالح إنبي من رأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تعادل الفريق البترولي بهدفين مقابل هدفين.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي التالي أبرز لقطات مباراة الأهلي ضد إنبي، على رأسها احتفال لاعبي الفريق البترولي، وحزن مارسيل كولر..

ملخص وأهداف مباراة الأهلي في دوري نايل 2 - 2

تحليل أداء طارق مجدي حكم مباراة الأهلي ضد إنبي في دوري نايل

حزن مارسيل كولر على تعادل الأهلي ضد إنبي

احتفالات لاعبي إنبي بعد التعادل مع الأهلي