وزير الرياضة يُكرم هنا جودة بعد فوزها بذهبية وفضية بطولة العالم للناشئات

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:50 م

shareicon

مشاركه

كرّم، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء الأربعاء، هنا جودة لاعبة المنتخب الوطنى والنادى الأهلى لتنس الطاولة، بحضور معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وذلك بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجى والميدالية الفضية في منافسات الفردي ضمن بطولة العالم للناشئات تحت 15 عاماً، والتي أقيمت بالبرتغال في الفترة من 2-8 ديسمبر الجارى.


وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن التكريم جاء في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة ودعم لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية، وتقديم التهنئة لهم والثناء على أدائهم، وفوزهم بألقاب مختلف البطولات، والظهور بشكل مشرف يليق بمكانة مصر في مختلف المحافل الدولية، والعمل على تحفيزهم لمواصلة الإنجازات.

وأثني وزير الشباب والرياضة على أداء هنا جودة المميز، وظهورها بشكل لافت في جميع المنافسات التي تشارك بها، وتحقيق نتائج متميزة أخرها الفوز بميداليتين في بطولة العالم للناشئين بالبرتغال، وهو ما يؤكد بأنها مشروع بطل رياضي مصري في تنس الطاولة قادرة على تحقيق نتائج مبهرة، وإنجازات فريدة لرياضة تنس الطاولة. 

وأكد صبحي على تقديم كل الدعم والمساندة للاعبة هنا جودة بالتعاون مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة، مع حرص اللاعبة على مواصلة التركيز في تدريباتها، وتطوير وتنمية موهبتها خلال السنوات المقبلة لتحقق ميداليات أولمبية لمصر في تنس الطاولة.

من جانبه، وجه رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل للاتحاد، ومتابعته لبرامج الاتحاد وإعداد جميع اللاعبين، وتحفيزهم على تحقيق نتائج متميزة في البطولات التي يشاركون بها.