ليفربول يفاضل بين ثلاثة أهداف لتعويض محمد صلاح

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 02:05 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف الريدز في نهاية الموسم الحالي 2023 - 2024، رغم تبقي 12 شهرًا على انتهاء عقده مع النادي.

ويُعتقد أن المملكة العربية السعودية مستعدة لإطلاق محاولة أخرى للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول هذا الصيف، ولدى الريدز بالفعل ثلاثة بدلاء. 

كان الدولي المصري موضوعًا لعرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي من بطل المملكة العربية السعودية الاتحاد، ووفقًا لشبكة "talkSPORT"، ستعود أندية دوري روشن في نهاية الموسم بعروض تزيد قيمتها عن 70 مليون جنيه إسترليني.

صلاح هو الهدف الأول للسعوديين قبل موسم 2024/25 نظرًا لأهميته ونجوميته في هذا الجزء من العالم، ومع بقاء عام واحد فقط على عقده في أنفيلد، سيكونون واثقين من التعاقد مع الجناح.

لقد كان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بعيدًا عن مستواه مؤخرًا ولكنه كان جيدًا بشكل عام مع ليفربول خلال الموسم الحالي.

سيتم الترحيب بمبلغ إضافي قدره 70 مليون جنيه إسترليني من قبل المدير الفني الجديد لنادي ميرسيسايد، لكن من الصعب جدًا استبدال لاعب مثل صلاح.

إذا غادر النجم المصري، فسيضطر الريدز إلى القيام بذلك، ويشير تقرير جديد إلى أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لديهم بالفعل ثلاثة أهداف في قائمتهم المختصرة.

ليفربول لديه ثلاثة أهداف لتعويض محمد صلاح

وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" ، قد يسمح ليفربول لصلاح بالرحيل هذا الصيف ويمكن استبداله بنيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، أو فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن أو بيدرو نيتو لاعب ولفرهامبتون.

سيكون الإسباني هو الأكثر إثارة من بين الثلاثة نظرًا لأنه لا يزال يبلغ من العمر 21 عامًا فقط وأظهر الكثير من الوعد في الدوري الأسباني. سيكون نيتو هو اللاعب الذي يجب تجنبه نظرًا لسجله السيء من الإصابات وفيرتز لاعب يتم استغلاله بشكل أفضل في مركز الوسط.

طالع أيضًا: عاجل| ليفربول يتوصل لاتفاق مع خليفة يورجن كلوب.. عقد ممتد لثلاث سنوات

يبقى أن نرى ما إذا كان ليفربول على استعداد للتخلي عن هدافه الرئيسي هذا الصيف، حيث يُعتقد أن صلاح استقر في ميرسيسايد وليس في عجلة من أمره لمغادرة الريدز.

وسيفقد نادي الدوري الإنجليزي الممتاز اللاعب مجانًا في الصيف المقبل إذا لم يتم توقيع عقد جديد، لكن الجناح لن يشعر بالقلق بشأن مستقبله في الوقت الحالي حيث يواصل ليفربول الكفاح من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.