إنريكي: أنا أفضل من تشافي

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 03:56 م

shareicon

مشاركه

إنريكي

إنريكي

شدد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان على أهمية مباراة برشلونة الإسباني، والمقررة غدا الأربعاء في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنها مباراة خاصة في منافسة جذابة، برشلونة وباريس يعرفان بعضهما جيدًا، من المهم أن يكون الجميع على مستوى عالٍ وسيكون وجود المشجعين أمرًا أساسيًا، أتذكر الأجواء الجماهيرية هنا عندما جئت مع برشلونة".

وتابع: "ميزة العمل مع برشلونة من قبل؟ أنا آسف لأنني أفسدت سؤالك ولكني أعرف برشلونة ولاعبيه وأعرف تشافي كزميل ولاعب ولا أعرفه كمدرب، ولا أعرف إذا كان ذلك يعطيني أفضلية، لكنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لي على المستوى العاطفي، أنا مستعد لتقديم كل شيء للفريق".

وأضاف: "إنها مباراة مختلفة بالنسبة لي، لقد واجهت سبورتينج خيخون (فريقه الأول كلاعب) وسجلت أهدافًا عليهم، والآن علي أن أواجه برشلونة، لدي علاقة حب تامة مع برشلونة لكن أمامي مهنتي والنادي الذي يراهن علي وأريد أن أعطي انتصارات وألقاب لباريس".

وأكمل: "أريد أن يلعب جميع لاعبي برشلونة وأن يلعبوا بأفضل تشكيلة لديهم، أحب أن أرى الأفضل في الملعب ورغبتي هي مواجهة المنافس بشكل كامل".

وواصل: "كيليان مبابي؟ أعتقد أنك تسألني سؤالاً فرديًا وسأجيب عليه بشيء جماعي، نحن في أفضل لحظة هذا الموسم، نحن وبرشلونة فريقان لدينا نفس الفكرة، الهجوم واستعادة الكرة بسرعة، هذا هو هدفنا ونأمل أن نكون أفضل منهم".

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، سُئل إنريكي عن من يمثل المدرسة الكتالونية بشكل أفضل أنت أم تشافي؟ ليرد قائلا: "بلا شك أنا، انظر إلى الأرقام والبطولات ومعدلات الاستحواذ والضغط العالي".