صاروخية فالفيردي تدرك التعادل لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:49 م

shareicon

مشاركه

فالفيردي

فالفيردي

أضاف فيدريكو فالفيردي الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي خلال اللقاء المقام بينهما حاليًا على استاد سانتياجو برنابيو في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

وجاء الهدف بالدقيقة 79 بعد كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة اليسار قابلها فيدريكو فالفيردي بتسديدة صاروخية من لمسة واحدة من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وأضاف يوشكو جفارديول الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية من يوشكو جفارديول من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار سكنت أقصى يسار المرمى.

وأدرك فيل فودين التعديل لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 66 من عمر اللقاء بعد تصويبة قوية من فودين من خارج منطقة الجزاء تسكن أعلى مرمى لونين داخل الشباك.

وقلب البرازيلي رودريجو الطاولة لصالح ريال مدريد بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 15 من هجمة مرتدة سريعة بدأها فينيسيوس جونيور بتمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها رودريجو سيلفا على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأدرك إدواردو كامافينجا التعادل لصالح ريال مدريد بالدقيقة 12 بعد تسديدة قوية من إدواردو كامافينجا من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد روبن دياش لتخدع الحارس وتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وافتتح بيرناردو سيلفا التسجيل لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بعد ركلة حربة مباشرة سددها بيرناردو سيلفا وخدع الحارس لونين ليسدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر داخل الشباك.

طالع أيضًا:

دوري أبطال أوروبا – هالاند وفودين في مقدمة تشكيل السيتي أمام الريال

بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. الأفريقي لليد يعدل موعد مباراة نهائي السوبر (خاص)

ويأتي تشكيل جوارديولا لفريقه مانشستر سيتي مكونًا من:

في حراسة المرمى: أورتيجا.

في خط الدفاع: جفارديول – ستونز – دياز – أكانجي.

في خط الوسط: رودري – كوفاسيتش - سيلفا

في خط الهجوم:  جريليش – فودين – هالاند.

بينما يجلس على مقاعد الاحتياط: إيدرسون – كارسون – دوكو – دي بروين – ألفاريز – جوميز – نونيس – بوب – سوسوهو – لويس.

وأتى تشكيل ريال مدريد مكونًا من:

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: كارفاخال - روديجير - تشواميني – ميندي.

في خط الوسط: كروس - كامافينجا - فالفيردي – رودريجو.

في خط الهجوم: بيلينجهام – فينيسيوس.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء المجموعة التالية: كيبا – فران – ميليتاو – ناتشو – مودريتش – خوسيلو – لوكاس فاسكيز – سيبايوس – فران جارسيا – براهيم دياز – أردا جولر.