مدرب بيراميدز: كنا نستطيع تسجيل أكثر من أربعة أهداف.. ورسالة لـ رمضان صبحي

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:24 ص

shareicon

مشاركه

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش - مدرب بيراميدز

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش - مدرب بيراميدز

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لـ بيراميدز عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على حساب الجونة بأربعة أهداف دون مقابل واعتلاء قمة الدوري، مؤكدا فخره بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق خلال المباراة.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوز عريضا على نظيره الجونة، برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

أوقال كرونسلاف يورتشيتش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفريق لم يحالفه التوفيق في إحراز الفرص الكثيرة التي أتيحت له في المباريات الماضية، ولكن في مواجهة الجونة نجح في تسجيل 4 أهداف وكان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف والخروج بنتيجة أكبر وبالفعل تحقق ما أراد وكان الفوز الكبير والأهداف الأربعة والصدارة.

طالع أيضًا:

دوري أبطال أوروبا – هالاند وفودين في مقدمة تشكيل السيتي أمام الريال

بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. الأفريقي لليد يعدل موعد مباراة نهائي السوبر (خاص)

وأشاد المدير الفتي بلاعب الفريق رمضان صبحي والذي قدم مباراة قوية وسجل هدفا واستعاد كثيرا من قوته بعد العودة من الإصابة الطويلة وكان قراره بالخروج خوفا عليه ومع توالي المباريات سيظهر بصورة أفضل.

بتلك النتيجة، يرفع  بيراميدز رصيده إلى 29 نقطة في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز مؤقتًا، بينما يتراجع الجونة للمركز السابع بـ 22 نقطة.