كلوب يكشف موقف اللاعبين العائدين من الإصابة قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 10 أبريل 2024 05:15 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب - المدير الفني لليفربول

يورجن كلوب - المدير الفني لليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، أنه لم يتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة أمام أتالانتا الإيطالي في الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023/2024.

ويستضيف ليفربول مساء اليوم الخميس، فريق أتالانتا، على ملعب أنفيلد معقل الريدز في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتالانتا: "استعدنا الرباعي ديوجو جوتا وأرنولد وأليسون وستيفان بايتيتش وشاركوا في التدريبات الجماعية بشكل كامل، ولكني لم اتخذ القرار النهائي بشأن مشاركتهم أمام أتالانتا".

وتابع: "من المرجح أن يلعب بايتيتش مع فريق تحت 21 عاما قبل أن يشارك مع الفريق الأول، وعلينا أن نرى كيف نشركهم، وكيف نستخدمهم في المباراة".

طالع أيضًا:

الدوري الإنجليزي يفاوض سيدات الأعمال لدعم الكرة النسائية في إنجلترا

موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

وعن إمكانية الفوز بالدوري الأوروبي، قال: "الأمر ليس شخصيًا بالنسبة لي، قبل ثماني سنوات عندما لعبنا النهائي في بازل وخسرنا أمام إشبيلية الإسباني، لم تكن بداية رائعة لكنها كانت بداية لأشياء أخرى كثيرة."

وأتم:"جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا يقوم بعمل رائع منذ سنوات، من الناحية التكتيكية إنهم منضبطون للغاية وخطيرون لا نفكر في النهائي، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا أولًا أمام أتالانتا."