طريقة مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 10 أبريل 2024 07:14 م

shareicon

مشاركه

الهلال ضد الاتحاد

الهلال ضد الاتحاد

يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة في السعودية، عن طريقة مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر في لقاء نهائي كأس السوبر السعودي "كأس الدرعية للسوبر السعودي" للعام 2024 مجانًا.

يلتقي الثنائي الهلال والاتحاد في لقاء نهائي كأس السوبر السعودي 2024، في ملعب "محمد بن زايد" في أبو ظبي بالإمارات، حيث تقام البطولة في الموسم الحالي.

ويدخل الهلال المباراة بحثًا عن مواصلة أفضليته عندما يلتقي الاتحاد للمرة الخامسة في الموسم الجاري، حيث واجهه 4 مرات سابقة وكان الفوز من نصيب الزعيم بها جميعًا.

جاءت مواجهات الهلال والاتحاد في الموسم الحالي على النحو التالي، حيث تغلب الهلال على منافسه 4-3 في ذهاب الدوري وجدّد التفوق عليه إياباً 3-1، كما تغلب عليه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-0.

الهلال هذا الموسم يقدم مسيرة واعدة، حيث رفع سلسلة انتصاراته القياسية عالمياً إلى 33 في مختلف المسابقات، ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 77 بفارق 12 نقطة عن غريمه النصر، قبل سبع جولات على الختام، كما بلغ نصف نهائي الكأس المحلية ودوري أبطال آسيا حيث يواجه العين.

وفي دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، تمكن من الانتصار على غريمه التقليدي النصر في نصف النهائي بالفوز عليه 2-1، أما الاتحاد فتأهل من خلال فوزه الصعب على الوحدة 2-1.

متى موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

تقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل 2024 على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، 9:30 مساءً بتوقيت مصر، و11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

يمكن متابعة مباراة الهلال والنصر عبر شبكة قنوات SCC السعودية، وستكون المباراة منقولة بصورة مجانية عبر قناة SSC1 SD بتقنية صورة عادية ودون تغطية للقناة السعودية لأحداث ما قبل وبعد المباراة، أما الجمهور خارج السعودية فيمكنه متابعة المباراة مباشرة وجودة صورة HD، فإنه عن طريق باقات SSC المشفرة.

كذلك، يمكن متابعة مباريات البطولة من داخل الإمارات عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية حيث ستذيع قناة AD Sports HD 1 "الآسيوية"، المواجهة عبر شاشتها.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

SSC 1 SD.

SSC 1 HD

AD Sports HD 1 "الآسيوية"

من معلق مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

هناك أكثر من خيار يمكن من خلاله الاستماع لتعليق المباراة بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يقوم المعلق فهد عريشي بالتعليق عليها عبر قناة SSC 1 SD.

في حين يتواجد المعلق فهد العتيبي وحاتم بطيشة عبر قناة SSC 1 HD. 

ويتولى التعليق على اللقاء عبر قناة AD Sports HD 1 المعلق عامر عبدالله.

طالع أيضًا: مدرب الهلال: نحترم الاتحاد ونأمل أن نتوج بكأس السوبر السعودي

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024

من داخل السعودية، هناك خيار مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر وهو تطبيق "شاهد" ولكن بتقنية صورة SD، ومن خارج السعودية أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، فإنه يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".