ماركينيوس يكشف سبب اختفاء مبابي أمام برشلونة في لقاء باريس سان جيرمان

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 11 أبريل 2024 12:41 ص

shareicon

مشاركه

ماركينيوس

ماركينيوس

كشف البرازيلي ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان السر وراء اختفاء زميله كيليان مبابي مهاجم الفريق أمام برشلونة في المباراة التي سقط بها البي إس جي في عقر داره "حديقة الأمراء"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مواجهات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

خسر باريس سان جيرمان ضد برشلونة، بثلاثة أهداف في مباراة شهدت عدم ظهور كيليان مبابي بالمستوى المطلوب المعهود منه، حيث بدا غائبًا تمامًا ولم ينجح في صنع الفارق مع فريقه.

ماركينيوس : واجهنا صعوبات أمام برشلونة والتفاصيل الصغير منحتهم الفوز

وقال ماركينيوس في تصريحات عقب اللقاء نقلتها شبكة "RMC" سبورت الإسبانية: ""لست هنا لتقييم زملائي في الفريق بل بإمكاننا أن نتحدث عن ذلك في غرفة خلع الملابس".

وأضاف: |إذا كان مبابي أقل دقة وخطورة الليلة، قد يعود ذلك لأن الكرة لم تصله في الوقت المناسب، أنا لا أحب تحليل أداء أي لاعب بشكل فردي".

وواصل: "واجهنا صعوبات، لكن هذا طبيعي لأن برشلونة فريق عالي المستوى في الهجوم، لم يتوقع أحد أن تكون المباراة سهلة".

تابع:"من توقع أن المباراة ستكون سهلة لا يعرفون فريق برشلونة جيداً، لقد كانت مباراة مفتوحة بعض الشيء، أعتقد أن هذا هو سبب مواجهتنا للصعوبات، لقد كنا على مستوى عالٍ جدًا في الدفاع، ونجحنا في مراقبة ليفاندوفسكي بشكل جيد للغاية".

أضاف:"لكن برشلونة أوقعونا في المشاكل بعد ذلك، كان لديهم خط وسط يمسك الكرة بشكل جيد، ويحول الكرة من جانب إلى آخر، كانت لدينا لحظات جيدة في المباراة، خاصة في بداية الشوط الثاني، صحيح أن التفاصيل هي التي تصنع الفارق، وسجلوا هدف من ركلة ركنية، وهدف من كرة مرتدة، هذه تفاصيل صغيرة لا يمكننا قبولها في مباراة الإياب".

وأتم المدافع البرازيلي تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن الفريق بإمكانه تقديم أداء أفضل كثيرا، وطالما أننا نؤدي بشكل جماعي مميز ستظهر القدرات الفردية".

طالع أيضًا: تشافي: برشلونة قطع نصف الطريق أمام باريس سان جيرمان.. ولكن

طالع أيضًا: رافينيا بعد فوز برشلونة على باريس سان جيرمان: "أعيش ليلة خاصة بعد معاناة"

باريس سان جيرمان ضد برشلونة .. سقوط الأمراء أمام كتيبة الإسبان

باغت برشلونة فريق باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب البرازيلي رافينيا دياز في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي للبي إس جي في الدقيقة 48.

وأضاف فيتور بيريرا هدف باريس سان جيرمان الثاني ليتقدم لأصحاب الأرض قبل أن يعود رافينيا بالنتيجة في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 77 من عمر اللقاء تمكن أندرياس كريستينسين من تسجيل هدف برشلونة الثالث والفوز باللقاء.

طالع أيضًا: أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل 2024، على ملعب برشلونة، والفائز من اللقاء يواجه الفائز من مواجهة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.