موقف نجم أهلي جدة من المشاركة بمواجهة الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أبريل 2024 11:22 ص

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي، من المشاركة مع فريقه أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دورش روشن السعودي.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيجري اختبارات طبية، الأسبوع المقبل، لتحديد إمكانية مشاركته في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، الجمعة بعد المقبل بدوري روشن السعودي.

وأشار التقرير إلى أن الإيفواري كيسيه، خضع لفترة راحة إضافية عن باقي اللاعبين برغبة مشتركة من الجهازين الطبي والفني قبل بدء جلسات علاجية مكثفة في عيادة النادي، مطلع الأسبوع المقبل.

وعانى كيسيه، من تمزق عضلي، غاب على إثره عن مواجهة الوحدة الماضية، التي انتهت بالتعادل 1ـ1.

طالع ايضًا:

محمد صلاح ينتظر رقما تاريخيا في مواجهة ليفربول ضد أتالانتا

موعد مباراة زد ضد الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة

طرابزون يحدد سعر بيع تريزيجيه – تقارير

ولعب الإيفواري كيسيه مع فريق أهلي جدة 24 مباراة في دوري روشن السعودي، وأحرز سبعة أهداف، وصنع ثلاثة، وتلقى بطاقةً صفراء، وفقًا لإحصاءات رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستقبل الأهلي ضيفه الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في جدة بمباراتهما الثانية خلال الموسم الجاري.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي بـ 52 نقطة، بينما يتربع الأزرق على الصدارة بـ 77 نقطة قبل سبع جولات من الختام.