لاعبة آيرلندا تلعب أقوى رمية تماس في تاريخ الكرة النسائية من على بعد 38 متر "فيديو"

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 11 أبريل 2024 03:19 م

shareicon

مشاركه

ميجان كامبل

ميجان كامبل

قامت ميجان كامبل لاعبة منتخب سيدات آيرلندا لكرة القدم، بأقوى رمية تماس في تاريخ الكرة النسائية، من على بُعد 38 متر وذلك في مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الإنجليزي بتصفيات يورو 2025.

وخسر منتخب سيدات أيرلندا، من إنجلترا ولكن لفت نظر الجميع رمية تماس ميجان كامبل التي اعتبرتها مواقع الاحصائيات العالمية أقوى رمية تماس في تاريخ الكرة النسائية.

 

 

كما أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي، اتفاقه مع سونيا بومباستور المديرة الفنية لفريق ليون الفرنسي، من أجل تدريب سيدات البلوز خلفًا لإيما هايز بداية من الموسم الجديد.

ووفقًا لما نشرته جريدة "الدايلي ميل" أن تشيلسي أنهى صفقتة مع مدربة ليون سونيا بومباستور لخلافة إيما هايز المغادرة في نهاية الموسم.

وكان البلوز يبحث عن بديل هايز بعد أن أعلنت أنها ستترك النادي في الصيف لتصبح المدرب الجديد للمنتخب الوطني للسيدات في الولايات المتحدة.

وبحسب ما ورد تم الاتفاق على التعويض مع الجانب الفرنسي، حيث كان من المقرر أن يستمر عقد بومباستور حتى عام 2025، حيث أن ليون كان مصممًا على الاحتفاظ بالمديرة الفنية.

وأدت فلسفة بومباستور ذات التوجه الهجومي إلى أن يصبح ليون أحد أكثر الفرق المرهوبة في كرة القدم النسائية بعد فوزها سابقًا بالدوري بسجل خالٍ من الهزائم خلال أول موسم كامل لها في المسؤولية.

وقادت المدربة البالغة من العمر 43 عامًا النادي إلى لقب الدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين، بالإضافة إلى كأس فرنسا في عام 2023.

وهي المدربة الوحيدة التي فازت بدوري أبطال أوروبا للسيدات في آخر 15 عامًا.