ماذا يحتاج محمد النني للحصول على ميدالية بريميرليج حال تحقيق أرسنال للقب؟

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أبريل 2024 04:08 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن ما يحتاجه الدولي محمد النني، لاعب وسط نادي آرسنال ومنتخب مصر، للحصول على ميدالية بريميرليج، في حالة تحقيق فريقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023 - 2024).

ويتواجد فريق أرسنال في ترتيب المركز الأول بجدول الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 71 نقطة، حصدها من خلال لعب 31 مباراة.

وعلى مدار الموسم الحالي، لم يشارك محمد النني، لاعب وسط آرسنال، مع فريقه في المباريات بشكل مستمر.

وهناك عقبة قد تواجه محمد النني، هي أنه في حالة تتويج فريق أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي، قد لا يتم احتساب البطولة لـ لاعب وسط منتخب مصر، في هذه الحالة.

وتنص لائحة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، على إعطاء ميدالية لطاقم الفريق المتوج باللقب بالكامل، ولكن يجب على كل لاعب أن يظهر في 5 مباريات أو أكثر في نفس الموسم لاحتساب اللقب له.

طالع ايضًا:

نجم الأهلي مُهدد بالغياب عن مباراة الزمالك في قمة دوري نايل

جون أنطوي يتحدث عن مواجهة الزمالك: نريد كتابة التاريخ في الكونفدرالية

حتى الوقت الحالي، شارك محمد النني، في 3 مباريات فقط بالدوري بواقع 25 دقيقة، ويحتاج للظهور في مباراتين من أجل ضمان احتساب البطولة له في حال تتويج فريقه باللقب.

وعلى مدار فترة من 2014 وحتى 2016، وفي واقعة سابقة حدثت مع محمد صلاح، التي كان في تشيلسي خلالها، حيث ترك الفريق إلى فيورنتينا الإيطالي معارًا في النصف الثاني لموسم 2014-2015، الذي شهد تتويج البلوز باللقب، وحرم صلاح من ميدالية التتويج بالبريميرليج لمشاركته في 3 لقاءات فقط مع الفريق في الموسم ذاته.