التفاصيل الكاملة حول طلب حسام حسن تأجيل مباريات الدوري من أجل معسكر المنتخب

كتب : حسام زايد

الخميس، 11 أبريل 2024 06:38 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، عن رغبة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، في تأجيل جديد لمباريات الدوري المصري الممتاز، قبل انطلاق معسكر المنتخب المقبل في شهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يشهد شهر يونيو المقبل توقف دولي جديد، يدخل خلاله المنتخب الوطني الأول معسكرا تدريبيا استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الخميس: "حسام حسن لم يطلب أي تأجيل جديد لمباريات الدوري كما تردد، كل هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة".

طالع أيضا:

فيوتشر يهزم المصري بثنائية في الدوري

محترف مصري جديد في آسيا

وأضاف المصدر: "جدول مباريات الدوري وموعد التوقفات المعلنة في الفترات الماضية، هو ما تم الاتفاق عليه في الجلسة التي عقدت بين الجهاز الفني للمنتخب ومسئولي رابطة الأندية، إبان الإعلان عن تولي الجهاز الحالي مسئولية الفراعنة".

وأوضح المصدر: "خلال الجلسة التي جمعت حسام حسن برابطة الأندية في بداية توليه مسئولية المنتخب، تم الاتفاق على أن ينطلق معسكر المنتخب قبل أسبوع من أي توقف دولي، وهو ما ترتب عليه تأجيل مباريات الدوري وفقا للجدول المعلن مسبقا، ما يعني أنه ليس هناك أي تأجيل جديد، حيث تم تطبيق هذا الأمر في معسكر مارس الماضي وسيتم تطبيقه في معسكري يونيو وسبتمبر".

وأكمل المصدر: "الدليل على أن حسام لم يطلب أي تأجيل جديد هو جدول الدوري المعلن، والذي تُقام فيه أخر مباراة بالجولة 25 يوم 27 مايو ثم ينطلق المعسكر في اليوم التالي 28".

وأكد المصدر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر مندهش من مثل هذه الأنباء التي ليس لها أي سند صحيح، لافتا إلى أن حسام حسن اتفق على كافة الأمور المتعلقة بمعسكر المنتخب مع مسئولي الرابطة من البداية.