جوميز يوضح سبب غياب شيكابالا وشلبي أمام الاتحاد.. وموعد الاستعداد للقمة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 11 أبريل 2024 09:23 م

shareicon

مشاركه

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الاتحاد السكندري اليوم كانت من طرف واحد، مشيراً إلى أن فريقه تمتع بالكثافة الهجومية ولم يمنح المنافس فرصة للتهديف إلا في مناسبة واحدة.

وأوضح أن استحواذ الزمالك تقريبا وصل إلى 80% في الشوط الأول، وشدد على أنه سعيد بالمباراة التي قدمها الفريق في لقاء الاتحاد السكندري.

وأوضح أنه من الطبيعي أن يتبع سياسة التدوير في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق، كما أن مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لم يشاركان في المباراة، فشيكابالا يعاني من نزلة برد قوية، في حين يعاني شلبي من كدمة في الضلوع.

 وقال المدير الفني عقب المباراة:" البعض قد يرى المباراة سهلة لكنها لم تكن كذلك على الاطلاق، الانحاد فريق قوي ومنظم، ورغم تسجيل الزمالك لثلاثة أهداف كان بإمكان الفريق تسجيل أكثر من ذلك".

وتابع جوميز :" عبدالله السعيد لاعب ذكي جدا ويستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء 6 أو8 أو10، لكن لم أقم بتجربته في مركز حراسة المرمى".

وفيما يخص مباراة القمة قال :" مباراة الأهلي صعبة، وعلينا الاستمتاع الأن بالفوز على الاتحاد ونبدأ التركيز في ديربي القاهرة".

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 27 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.