غيابات الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أبريل 2024 11:06 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم أمس الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل النادي الأهلي، المباراة المقبلة ولديه رغبة قوية في التغلب على مجموعة قوية من الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا، وتحقيق الفوز أمام الفارس الأبيض، ومصالحة الجماهير بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة في بطولة الدوري.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل

- محمد الشناوي.. يغيب عن الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل بسبب الإصابة.

- إمام عاشور.. يغيب عن الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل بسبب الإصابة.

- أليو ديانج.. يغيب عن الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل بسبب الإصابة.

- حسين الشحات.. يغيب عن الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل بسبب الإصابة.

- ياسر إبراهيم.. يغيب عن الأهلي أمام الزمالك في قمة دوري نايل بسبب الإصابة.

- مروان عطية.. يقترب لاعب الوسط من الغياب عن الزمالك في قمة الدوري، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأمس أمام زد، وثبت إصابته في العضلة الخلفية.

- بالنسبة إلى علي معلول، لم يحدد موقفه حتي هذه اللحظة من الغياب أو المشاركة أمام الزمالك، خلال تدريبات الفريق في الأيام المقبلة يتم تحديد موقفه.

طالع أيضا:

شاهد.. حزن حجازي عقب خسارة السوبر السعودي أمام الهلال

كلوب: لست نادما على عدم البدء بصلاح أمام أتالانتا.. ونستحق الخسارة