رقم قياسي جديد لـ مالكوم مهاجم الهلال بعد التتويج بالسوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الجمعة، 12 أبريل 2024 11:34 ص

shareicon

مشاركه

مالكوم

مالكوم

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تسجيل البرازيلي مالكوم دي أوليفير مهاجم الهلال رقم قياسي جديد بعد تتويج فريقه بالسوبر السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن مالكوم دي أوليفيرا مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم يعد رابع لاعب يسجّل هدفين في مباراةٍ واحدةٍ ضمن بطولة السوبر السعودي تاريخيًّا.

وسجل مالكوم هدفين في نهائي كأس السوبر السعودي والذي حسمه الهلال بنتيجة 4-1 وفي نسخة السوبر السعودي عام سجل الكونغولي دوريس سالومو، ومختار فلاتة، مهاجمي الفتح والاتحاد ثنائية لكل لاعب. 

وفي النسخة الماضية قبل الماضية من السوبر السعودي أحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد هدفين ليقود فريقه للفوز على الفيحاء بنتيجة 2-0 على الفيحاء. 

 حصد فريق الهلال بطولة السوبر السعودي للمرة الرابعة، بعد الفوز على الاتحاد برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في نهائي البطولة والمقامة على ملعب محمد بن زايد.

الهلال السعودي قد فاز بالبطولة للمرة الرابعة وقد فاز بالبطولة في السابق في أعوام 2015 و2018 و2021.

أقرأ أيضًا

فحص طبي لـ مروان عطية في الأهلي لحسم موقفه من مواجهة الزمالك

تريزيجيه مع طرابزون ضد سيفاس سبور بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

مشادة كلامية واشتباك بالأيدي .. تفاصيل الخلاف بين حمد الله ومشجع بالسوبر السعودي

أهداف الهلال ضد الاتحاد

سجل فريق الهلال الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق مالكوم، فيما جاء تعادل للهلال عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 21، وقبل نهاية الشوط الأول تقدم الهلال مجددًا عن طريق سالم الدوسري.

وفي الشوط الثاني سجل الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 84 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 89 سجل مالكوم الهدف الثالث.

في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل ناصر الدوسري الهدف الرابع.