نائب رئيس المصري ينتقد الحكام: يتسبب في عرقلة مسيرة الفريق.. فيديو

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 12 أبريل 2024 11:59 ص

shareicon

مشاركه

الحسيني أبو قمر

الحسيني أبو قمر

أعرب الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي المصري، عن استيائه الشديد من محمد عادل حكم مباراة الأمس أمام فريق فيوتشر والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دوري نايل.

وقال أبو قمر في تصريح لـ kora plus أن المصري تعرض للظلم التحكيمي خلال مباراة الأمس أمام فيوتشر خاصة في قرار طرد حسين السيد الذي كان واضح جدًا أنه لم يدعي خداع الحكم للحصول على ضربة جزاء والدليل على ذلك استدعاء حكم الفيديو الى حكم الساحة لمراجعة اللعبة مرة أخرى ولكن محمد عادل أصر على قراره الخاطئ.

وكشف أبو قمر أنهم تحدثوا مع حكم الفيديو عقب اللقاء والذي أكد لهم أنه فعل ما عليه واستدعى حكم الساحة ولكنه أصٌر على قراره.

وأشار إلى أن أخطاء التحكيم للمباراة التانية على التوالي تؤدي إلى هزيمة النادي المصري بشكل مستفز، وقدمنا عدة احتياجات ولم يرد علينا أحد.

وواصل في المقابل أي حكم يخطأ في مباراة للأهلي أو الزمالك يتم تسريب قرار إيقافه عن تحكيم المباريات وعندما يخطأ حكم ضدنا تقوم لجنة الحكام بتعيينه لإدارة مباريتتا بعد ذلك.

وأكد أن نجاح أي منظومة كروية على مستوى العالم هو التحكيم العادل الذي يؤدي إلى نجاح الجميع داخل المنظومة الرياضية ولكن هناك أشياء أخرى تتحكم في افساد تلك العدالة.

وأضاف نعلم جيدًا أن لدينا أخطاء فنيه داخل الملعب وتحدثنا عنها مع الجهاز الفني واللاعبين ولكن التحكيم تدخل على مدار مباراتين متتاليتين في التأثير على نتيجة المباراة.

وتابع ان حكم اللقاء محمد عادل له العديد من الوقائع بالدوري المصري اشهرها واقعة الاحتواء ونحن لم نطلب منه الاحتواء  ولكن نطالب بحقوقنا فقط.

وأتم نعتذر إلى جماهير المصري التي كانت تنتظر من الفريق المزيد من النتائج الإيجابية ولكن كرة القدم دائمًا ما تعطيك ضهرها ونعدهم بتعديل النتائج خلال المباريات القادمة.