تذكرتي تُعلن طرح تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في قمة دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أبريل 2024 02:21 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أعلنت شركة تذكرتي، طرح تذاكر مباراة الزمالك أمام نظيره الأهلي، المقرر لها مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم أمس الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024