كلوب: سنظهر ردة فعل قوية بعد الهزيمة من أتالانتا.. وهذا سبب عدم مشاركة أنولد

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 12 أبريل 2024 03:32 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الفريق سيظهر ردة فعل قوية بعد الهزيمة من فريق أتالانتا أمس الخميس في الدوري الأوروبي.

مؤتمر كلوب

وأكد مدرب الريدز في المؤتمر الخاص بمباراة  كريستال بالاس: "الشيء الجيد في الأداء السيء هو أنه يمكنك اللعب بشكل أفضل، لذا يجب أن نبدأ من هناك (ضد كريستال بالاس)، أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نشعر أن هذا أمر سيء، وهذا ما نشعر به بالفعل".

وعن التغييرات في التشكيل استطرد: "وظيفتي ليست أسهل وظيفة في العالم، وليست الأصعب أيضًا، ولكن عندما يكون لديك لاعبين، عليك التأكد من وجودهم وجاهزيتهم في الملعب".

وواصل كلوب: "لهذا السبب قمنا بالتغيير بين الشوطين، لكنهم جميعًا يتمتعون بجودة هائلة، نحن، كمجموعة، لم نظهر ذلك بشكل جماعي".

وعن الهزيمة من أتالانتا استمر: "نعم، علينا إظهار ردة فعل 100%، هذا واضح، ولكن لا يمكنني أن أُخطط لردة الفعل بعد المباراة بـ 20 دقيقة، سأفكر بذلك، إنها ليست المرة الأولى التي أخسر فيها في حياتي، لسوء الحظ".

واختتم كلوب تصريحاته: "لم تكن هناك فرصة لمشاركة أرنولد، لقد كان على مقاعد البدلاء لأنه سُمح لنا بوضع 23 لاعبًا في الفريق، لقد خاض حصتين تدريبيتين فقط".