تشافي: إيقاف مبابي كان عملا جماعيا.. وهذا هو رافينيا الذي نعرفه

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 12 أبريل 2024 04:01 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن مهمة إيقاف مبابي لاعب باريس سان جيرمان كانت عملا جماعيا من اللاعبين، كما أثنى على المستوى الذي قدمه رافينيا.

مؤتمر تشافي

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قادش: "الأسبوع القادم هناك كلاسيكو وفي حال فزنا غدًا، وإذا فزنا في الكلاسيكو، سنكون على بعد 5 نقاط ولدينا خيارات، إذا خسرنا، سيكون الأمر في يد ريال مدريد ا، لكن غدًا ستكون مباراة صعبة.

وأكمل: "نريد اعطاء جوندوجان راحة انه يقدم مجهود هائل وهو لم يعد شابا، يومًا ما سوف نريحه رغم الإضافة الكبيرة التي يقدمها لنا".

وواصل: "رافينيا هو ما رأيناه، لاعب شديد الحماس، يتعمق، يخلق خطرًا من الجانب ومن الداخل، يهاجم المساحات بشكل جيد جدًا، هو من أفضل اللاعبين عندما يتعلق الأمر بمهاجمة المساحات".

واستمر: "أنا سعيد جدًا بكوندي، بالإضافة إلى أنه تقريبًا تعاقد شخصي مني، هو واحد من أفضل المدافعين في العالم، لديه العديد من المزايا، لكن عمل إيقاف مبابي كان جماعيًا، أيضًا أروخو، سيرجي روبيرتو أو لامين يمال ساعدوا في التغطية".

واردف: "التحسن يأتي من خلال العمل الجماعي، من خلال الخط الدفاعي، المراقبات، لقد تحسنا في جوانب اللعب الجماعي ومن هناك تبرز الفردية أكثر".

وعن مستقبل أراوخو اختتم: " قلت دائمًا هو مهم للحاضر والمستقبل في برشلونة ولا أراه في مكان آخر ويجب أن يبقى بنسبة 100%".