مران الزمالك | تدريبات استشفائية للأساسيين.. ومحمد صبحي يواصل التأهيل

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 12 أبريل 2024 07:21 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتناقش المدير الفني مع مدير الكرة حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء الأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم.

وقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خوفا من تعرضهم للإجهاد. 

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري تدريبات بدنية خاصة وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباريات المقبلة.

وبعد ذلك أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري تدريبات فنية  خلال مران اليوم، وبعد ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وفي سياق متصل واصل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم.

ويعاني الحارس من إصابة بمزق في العضلة الضامة، وخاض محمد صبحي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.