بعد ظهوره في تدريبات الأهلي هل يلحق إمام عاشور بالقمة؟

كتب : محمد نور

الجمعة، 12 أبريل 2024 09:48 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

واصل إمام عاشور، لاعب الأهلي، برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بخلع في الكتف.

ويعاني إمام عاشور من الإصابة بخلع في عظمة مفصل الكتف وأجرى عملية جراحية، ويحتاج أداء برنامج تأهيلي قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية.

وبالرغم ظهوره في تدريبات الفريق، فإنه لا يزال يحتاج للمزيد من الوقت قبل المشاركة الكاملة في التدريبات الجماعية والمباريات.

ويخوض إمام عاشور تدريباته بشكل تدريجي ومنفصل عن التحامات اللاعبين الآخرين للعمل على استعادة لياقته واستقرار الكتف المصاب، وهو يظهر تقدمًا ملحوظًا في عملية التعافي.

ومع ذلك، فإن مشاركة إمام عاشور في مباراة القمة أمام الزمالك فهي صعبة بالتأكيد حيث يحتاج للمزيد من الوقت للاستعداد البدني والفني قبل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية.

ويجري مسئولو النادي الأهلي محاولات من أجل لحاق إمام عاشور بمباراة العودة أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقي والتي ستقام على استاد القاهرة يوم 26 أبريل الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل النادي الأهلي، المباراة المقبلة ولديه رغبة قوية في التغلب على مجموعة قوية من الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا، وتحقيق الفوز أمام الفارس الأبيض، ومصالحة الجماهير بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة في بطولة الدوري.

طالع أيضا:

شاهد.. حزن حجازي عقب خسارة السوبر السعودي أمام الهلال

كلوب: لست نادما على عدم البدء بصلاح أمام أتالانتا.. ونستحق الخسارة