بسبب كورونا.. تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

كتب : إيمان جمال

الخميس، 16 ديسمبر 2021 02:39 م

shareicon

مشاركه

ليستر سيتي

ليستر سيتي

أعلنت شبكة "سكاي سبورت" تأجيل مباراة توتنهام هوتسبر وليستر سيتي، التي كان مقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج"، قد رفضت أمس الأربعاء تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر على ملعب (كينج باور ستاديوم) رغم تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريقين.

وأبدى بريندان رودجرز، المدير الفني لليستر، استياءه من قلة دعم البريميير ليج، مشيرا إلى أنهم يفتقدون لتسعة لاعبين مصابين بالفيروس التاجي، ولمشاكل طبية أخرى، في المقابل تم تأجيل آخر مباراتين لـ"السبيرز" أمام بينرلي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

هذه هي المباراة الثانية على التوالي المؤجلة في الدوري لتوتنهام بعد تفشي فيروس كورونا في فريقهم مما أدى إلى إلغاء مباراتهم ضد برايتون.

وطالب توماس فرانك، مدرب برينتفورد، بتأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، بعد أن أصبح فريقه أحدث نادٍ في الدرجة الأولى يعاني من تفشي فيروس كورونا، حيث يعاني برنتفورد من تفشي فيروس كورونا في صفوفه قبل مباراته أمام مضيفه ساوثهامبتون، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.