التاريخ ينحاز لـ ليفربول ضد كريستال بالاس مع اشتعال صراع صدارة الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 14 أبريل 2024 10:38 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره كريستال بالاس  في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يخوض ليفربول مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " آنفيلد" مستلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة كريستال بالاس الذي يحل ضيفًا عليه.

ليفربول ضد كريستال بالاس من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي 

يرفع ليفربول في مباراة الليلة شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي في ظل اشتعال الصراع مع أرسنال ومانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة وبفارق الأهداف مع أرسنال الذي يتواجد في الوصافة بنفس عدد النقاط.

ليفربول خاض حتى الآن 31 مباراة حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 8 وتعرض لهزيمتين.

يسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي.

أقرأ أيضًا

أرسنال في مهمة خاصة ضد أستون فيلا من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

الهلال السعودي يطير إلى الإمارات لمواجهة العين بـ دوري أبطال آسيا

الإسماعيلي في مواجهة مثيرة مع مودرن فيوتشر بـ دوري نايل

تلقى فريق ليفربول هزيمة بثلاثية من نظيره أتالانتا الإيطالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الآنفيلد"، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023-24.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا لصالح ليفربول من الناحية النظرية في ظل الفارق الكبير في المستوى بين الفريقين ولكن الريدز يخشى مفاجآت كريستال بلاس.

ويقبع فريق كريستال بالاس في المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، حصدها من خلال لعب 31 لقاء، فاز في 7 مباريات وتعادل 9 مرات وخسر 15 مواجهة، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 36 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 54 هدفًا.