رغم إعلان رحيله.. هل يبقى تشافي مع برشلونة الموسم المقبل؟

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 14 أبريل 2024 10:51 ص

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

يواصل نادي برشلونة تحقيق النتائج الإيجابية في الأسابيع الأخيرة تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، سواء على مستوى الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي برشلونة فوزًا صعبًا على حساب نادي قادش بهدف نظيف ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني مساء أمس، السبت.

وتمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات خاضها الموسم الحالي على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث وضع قدمًا في نصف نهائي شامبيونزليج بعد الفوز على باريس سان جيرمان ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "حديقة الأمراء".

ومنذ إعلان تشافي رحيله عن برشلونة، خاض الفريق 13 مباراة في مختلف البطولات، لم يتعرض خلالهم لأي خسارة.

طالع أيضًا:

موقف هداف الهلال من مواجهة الاتحاد بـ "كلاسيكو" كأس الملك

محمد صلاح ينتظر إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام كريستال بالدوري الإنجليزي

تحديد موقف علي معلول من مواجهة الأهلي والزمالك بقمة دوري نايل

وعلى الرغم من إعلان تشافي بشكل رسمي رحيله عقب نهاية الموسم الحالي، إلا أن صحيفة "سبورت" الإسبانية أفادت أن تشافي قد يبقى على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تعمل في الوقت الحالي على إقناع تشافي هيرنانديز على البقاء مع الفريق، خاصة بعد التأثير الإيجابي في النتائج بعد إعلان رحيله.

ويرى خوان لابورتا أن تشافي هو القادر على قيادة مشروع برشلونة خاصة مع الأزمة الاقتصادية التي يعانيها في الوقت الحالي، بالتالي يستطيع التكيف على هذه الظروف وندرة الصفقات.

يُذكر أن برشلونة يستعد لاستضافة باريس سان جيرمان في إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الأحد القادم.