سامسون يقترب من قيادة هجوم الزمالك في القمة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 14 أبريل 2024 02:05 م

shareicon

مشاركه

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الابقاء على البنيني سامسون أكينيولا في هجوم الأبيض خلال مباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري.

وكان الجهاز الفني اعتمد على اللاعب بصورة أساسية في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بثلاثية دون رد.

ويختتم اليوم الأحد فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب النادي في الخامسة مساءً، وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعداداً لخوض اللقاء.

يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

فيما يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ملعب مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره الأهلي، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات دوري نايل، عبر موقع "كورة بلس".