في ليلة التتويج.. جماهير باير ليفركوزن تحتشد لحسم اللقب.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الأحد، 14 أبريل 2024 05:03 م

shareicon

مشاركه

باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

احتشدت جماهير باير ليفركوزن، قبل مباراة الفريق أمام نظيره فيردر بريمين، التي ستجمع بينهما ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لحسم لقب الدوري بشكل رسمي.

توافدت الجماهير على ستاد باي ارينا لمؤازرة باير ليفركوزن قبل مباراته المرتقبة، التي يسعى لحسمها للتتويج بلقب الدوري الألماني.

بات نادي باير ليفركوزن على أعتاب كتابة التاريخ تحت قيادة الإسباني تشابي ألونسو، باقترابه من تحقيق لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

وتتصدر كتيبة تشابي ألونسو جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 13 نقطة عن ملاحقه بايرن ميونخ، والذي خاض مباراة أكثر منه.

ماذا يحتاج باير ليفركوزن لحسم لقب الدوري الألماني؟

ويحتاج نادي باير ليفركوزن تحقيق الفوز على فيردر بريمين في الجولة التاسعة والعشرين من أجل حصد لقب الدوري الألماني بشكل رسمي.

وبشكل عام، فإن باير ليفركوزن يحتاج الحصول على نقطتين فقط خلال الـ6 جولات المتبقية في الدوري الألماني لحسم لقب الدوري الألماني.

ويأتي ذلك في ظل تفوق كتيبة تشابي ألونسو على بايرن ميونخ في المواجهات المباشرة الموسم الحالي، بالتالي فإن أكبر عدد نقاط يصل له العملاق البافاري 78 نقطة، بالتالي يحتاج ليفركوزن لنقطتين فقط.

وستكون هذه المرة الأولى التي يحقق فيها باير ليفركوزن لقب الدوري الألماني في تاريخه، ليجرد العملاق البافاري من لقبه الذي احتفظ به لـ11 مرة على التوالي.