تعرف على برنامج قناة أون تايم سبورتس لتغطية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كتب : محمد نور

الإثنين، 15 أبريل 2024 01:29 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تقدم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، تغطية خاصة لمباراة القمة الاي سوف تجمع ناديا الزمالك والأهلي، مساء اليوم الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لدوري نايل.

وتبدأ التغطية في تمام الواحدة ظهرا، حيث تتضمن العديد من الفقرات الخبرية والتحليلية، بحضور كوكبة من نجوم الصحافة والتحليل الرياضي. 

 وتبدأ الفقرة الأولى في تمام 1:00 ظهرا، من تقديم شيما صابر وضيوف الفقرة (أحمد عطا - شادي حبشي)، وتتضمن بعض الإحصائيات التاريخية الخاصة بالقمة.

والفقرة الثانية من التغطية سوف تبدأ في تمام 2:00 ظهرا من تقديم محمد طارق أضا وضيوف الفقرة (ريهام حمدي - محمد البنهاوي - عبد الحكيم أبو علم)، وفقرة خبرية خاصة عن قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

والفقرة الثالثة ستكون في تمام 3:00  عصرا من تقديم أحمد كيوان وضيوف الفقرة (إسلام سامي - أحمد نجيب - عمر عبد الله)، وسيقدم الثلاثي تحليل فني ورقمي للفريقين قبل ساعات من انطلاق المباراة.

والفقرة الرابعة ستكون في تمام 4:00 عصرا من تقديم أحمد خيري وضيف الفقرة (حسني عبدربه)، وتتضمن الحديث عن المديرين الفنيين جوزيه جوميز ومارسيل كولر.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الرابعة والنصف مساء، من تقديم الإعلامي سيف زاهر، وضيوف الاستوديو (أيمن يونس - وليد صلاح الدين - أحمد حسن)، ومن أرض الملعب سيتواجد الإعلامي محمد غانم رفقة كل من (محمد أبو العلا - عادل مصطفى)، والفقرة التحكيمية عقب المباراة من تقديم أحمد خيري والمحلل التحكيمي أحمد الشناوي.
ويعلق على المباراة كل من مؤمن حسن على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.