الكشف عن حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في أبطال أوروبا

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 15 أبريل 2024 10:54 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم مباراة القمة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في لقاء إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري 2023 -2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين.

حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة القيادة التحكيمية لمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال للحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

ماذا قدم أورساتو حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد أمام الميرنجي؟

وقاد أورساتو ثماني مباريات لريال مدريد ، فاز البلانكو في أربع منها وخسر مثلها بينما كانت من بين تلك المواجهات ثلاث مباريات ضد السيتي ، حملت انتصارين للفريق الإنجليزي وواحد لريال مدريد.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 3 - 3، حيث يتطلع الثنائي لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

مانشستر سيتي الذي يعيش انتعاشة كبيرة بعد انفراده بقمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بعد فوزه على أستون فيلا العنيد بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعثر منافسيه المباشرين آرسنال وليفربول وأصبح الفارق نقطتين، سيخوض مواجهة الريال بقوة كبيرة ومعنويات عالية من أجل تحقيق الفوز في مشوار حفاظه على اللقب الأوروبي المتوّج به الموسم الماضي.

طالع أيضًا: تشكيل تشيلسي ضد إيفرتون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي

أما الريال صاحب الضيافة سيبحث عن الخروج بتذكرة التأهل للدور القادم من قلب ملعب الاتحاد، حيث يدخل المواجهة بمعنويات عالية أيضًا بعد التفوق على أتلتيك بيلباو بثنائية دون رد في الدوري الإسباني في آخر مبارياته.