إبراهيم سعيد عن تصنيف منتخب مصر: نحتاج مُعجزة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 21 أكتوبر 2021 02:49 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد

أبدى إبراهيم سعيد، نجم مصر السابق، استياءه من تصنيف منتخب مصر بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للشهر الجاري، بعدما احتل المركز الـ44 عالميًا والسادس إفريقيًا، وارتفاع رصيده من 1434.6 نقطة إلى 1447.85 بعد خوضه 3 مباريات في الشهر الجاري.

نشر إبراهيم سعيد تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "مصر محتاجه معجزة عشان تبقى الخامس مكان نيجيريا وتتجنب مواجهة المستوى الأول للأسف"، متابعًا: " كل دا بسبب كابتن حسام البدرى واتحاد الكرة بداية من هاني أبوريده وأحمد مجاهد اللي مش فاضي لمنتخب مصر وصلنا للترتيب السادس افريقيا هذا ما وصنا له نتيجه تواجد منظومه لا تعمل لصالح المنتخب".

يذكر، أن منتخب مصر فاز على ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022، حيث انتهت المباراة الأول بالفوز بهدف دون رد، قبل أن يفوز في ليبيا بثلاثية نظيفة.

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة للمونديال، برصيد 10 نقاط، ثم منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وغانا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا الجابون في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.