تشافي: لدينا فرصة للتأهل أمام سان جيرمان.. وأتمنى أن يكون مونتجويك مشابهًا لـ كامب نو

كتب : صلاح أبو زيد

الإثنين، 15 أبريل 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

كشف تشابي هيرنانديز، مدرب برشلونة عن أخر الاستعدادات الفنية لمباراة فريقه المصيرية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة غدا الثلاثاء على ملعب الأخير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فريق باريس سان جيرمان أو لويس إنريكي على وجه الخصوص يتجه دائمًا للهجوم، وخاصة عندما يكون متأخرًا في النتيجة".

وعن خوض المباراة في مونتجويك وليس الكامب نو.. قال: "بغض النظر أين سنلعب، غداً يجب أن يكون هناك لحظة غليان.

وتابع: "ستكون هناك لحظات صعبة في المباراة ويجب أن نكون فريقاً كاملاً اللاعبين والجمهور".

طالع أيضًا:

رونالدو في المقدمة .. شبح الغياب عن نهائي كأس الملك يهدد 14 لاعبًا

علي معلول يسعى لكتابة التاريخ في قمة الأهلي والزمالك اليوم

وأضاف: "غدًا لدينا فرصة كبيرة جدًا كنادي، وآمل أن يكون مونتجويك مشابهًا جدًا لتلك الليالي الرائعة في كامب نو، يجب علينا إيجاد المساحات، والدعم، والهجوم بقوة مع خط دفاعي عالي علينا أن نظهر الكثير من الشخصية ضد أحد أفضل الفرق في العالم وأحد أفضل المدربين في العالم. لدينا أفضلية معينة ونحن متحمسون".

وتابع: "غياب كريستنسن وسيرجي حساس للغاية، هذه الإيقافات تؤلمنا، لأننا لا نملك الكثير من الخيارات في وسط الميدان أيضًا لكن، أعتقد أن مفتاح المباراة بالنسبة لي غدًا هو أن نكون فريقًا، فريقًا في الهجوم، في الدفاع، متضامنين وعلينا أن نبذل كل ما في وسعنا ونضحي بحياتنا غدًا للوصول إلى الدور نصف النهائي".

وأردف: " بيدري أراه جاهزًا للعب منذ البداية، كل من تم استدعاؤهم مستعدون للعب 90 دقيقة، سيكون بيدري مهمًا جدًا غدًا.

وذكر: "أنا بخير، متحمس جداً وسعيد جداً لوجودنا هنا كنادي. لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي بعد خمسة مواسم دون القيام بذلك، هناك فرصة كبيرة جداً أنا مع تصريحات أنشيلوتي، الانتصارات تمنحك الراحة والهزائم بالكاد تسمح لك بالتنفس".

وأتم: "لقد عانينا من سوء الحظ. في المباريات السابقة لقد منحنا الفوز الروح المعنوية والثقة، وأظهر لنا أنه يمكننا التنافس ضد أحد أفضل الفرق في العالم".

وأكمل: " الإعلام يهتم بي كثيرًا، قبل ثلاثة أشهر لم يكن الأمر هكذا، الشيء المهم هو أن الفريق سيتأهل إلى الدور نصف النهائي غدًا".

وبشأن مصافحة ديمبلي.. قال: " لقد صافحته قبل المباراة ولم أتحدث معه، بحث عني بعد المباراة لكنني كنت مشغولاً، وعن استقبال الجمهور له.. تابع: "دعهم يُظهرون ما يشعرون به".

وبسؤاله عن ماذا قال لك لابورتا اليوم ؟.. رد تشافي ضاحكًا: "قال لي بأنه يريد البقاء لكي يشارك في الروندو".