السر وراء اجتماع وكيلة هالاند مع برشلونة.. شعور بالخوف

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 05:52 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

أزاحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، الثلاثاء، الستار عن سر اجتماع برشلونة مع رافائيلا بيمينتا وكيلة اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند موهبة مانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة، فإن اجتمع الطرفين قبل عدة أسابيع، من أجل تحليل قضايا مختلفة قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن نفى الطرفان تمامًا وجود أي حديث عن مستقبل النرويحي سواء في الوقت الحالي، أو لاحقًا.

وتابعت الصحيفة، أن صفقة هالاند معقدة حاليًا بسبب الوضع الاقتصادي لبرشلونة، خاصة أن سعره مرتفع للغاية وكذلك راتبه، والنادي الكتالوني ليس مستعدًا للحصول على رواتب من هذا النوع أو استعادة الدخل مع الافتتاح الكامل لملعب كامب نو.

وأوضحت "سبورت" أن هالاند يمتلك شرط جزائي للفرق غير الإنجليزية، والذي سيتم تخفيضه اعتبارًا من عام 2026 إلى 175 مليون يورو، مشيرة إلى أن أمام البارسا فرصة وحيدة وهي تورط مانشستر سيتي في الاتهامات الموجهة له من رابطة الدوري الإنجليزي ويضطر بيع النرويجي بمبلغ أقل، لكن النادي الكتالوني لا يعتمد على مثل هذه الحالات.

وأتمت الصحيفة تقريرها، بأنه صحيح إن هالاند يرغب في اللعب في الدوري الإسباني بعد خوض تجربة في الدوري الألماني وأخرى في الدوي الإنجليزي، وفي الوقت ذاته سيتعين على برشلونة التوقيع مع مهاجم من طراز عالي بعد انتهاء عقد البولندي روبرت يفاندوفسكي في عام 2025، ولكن الحلم مهدد بسبب الوضع الاقتصادي وسيكون من الصعب ضمه سواء حاليا أو مستقبلا.