وكيل كارتيرون: تسريب العقد مخالفة واضحة والمدرب ضحى بالأموال من أجل الجماهير

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:22 ص

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

تحدث حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تسريب عقد المدرب من جانب نادي الزمالك. 

وأكد فتوح في تصريحات تلفزيونية: "كارتيرون مدرب محترف وملتزم بجميع بنود تعاقده وتسريب عقده للإعلام مخالفة واضحة لبنود التعاقد".

وتابع حديثه موضحًا: "كارتيرون يشعر بالاستياء من تسريب عقده للإعلام وهو أمر يحدث معه للمرة الأولى بعدما قام بتدريب أكثر من نادي في مصر والسعودية وإفريقيا".

وواصل: "المدير الفني سيد قراره وهو الوحيد الذي يقرر تعيين جهاز فني مساعد له من عدمه، وبالتالي تعيين جهاز فني مساعد دون موافقته أو علمه أمر غير جيد، لكنه مدرب محترف وهاديء ويريد الاستمرار في النادي، والزمالك من أكبر الأندية في الوطن العربي وإفريقيا وتسريب عقد مدربه للإعلام يسيئ للنادي ولمصر كرويًا".

وأضاف فتوح: "كارتيرون مدرب محترف ويعزل الفريق عن أي اخبار خارج كرة القدم وما يدور في النادي ويركز على عمله فقط، وترك راتب كبير في التعاون السعودي والعروض الكبيرة التي قدمها مع الفريق من أجل العودة للزمالك ومصالحة الجماهير".

وأتم: "أي أزمة بين كارتيرون وإدارة الزمالك ليست في صالح فريق الكرة، والمدرب لا يحمل أي نوايا سيئة للنادي وخطابه للبحث عن مستحقاته كان تنبيه للإدارة وتم دفع الراتب وانتهاء الأمر".