قائدة أبها السعودي للسيدات تستغل فترة الراحة بـ مصر

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 17 أبريل 2024 10:26 ص

shareicon

مشاركه

أمنية سمير

أمنية سمير

استغلت أمنية سمير لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق أبها، أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم النسائية للسيدات، فترة الراحة الإجبارية التي حصلت عليها، بعد انتهاء رحلتها بالدوري السعودي بنهاية البطولة هناك.

جدير بالذكر أن أمنية سمير أحد الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر الأول، وسبق ومثلت أندية الإعلاميين والجونة وبيراميدز، ووادي دجلة وأبهى السعودي على الترتيب.

في السياق ذاته حرص مسؤولو فريق أبها السعودي لكرة القدم النسائية، على تكريم لاعبات والجهاز الفني لزعيم الجنوب المصريات في صفوف الفريق، بعد نهاية مشوارهن مع الفريق السعودي، والذي انتهى بصعودهن للدرجة الأول لدوري الكرة النسائية بالمملكة.

ويمثل نادي أبها السعودي 7 مصريات، أربع لاعبات وهن قائدته أمنية سمير ومديحة حبيبة ومايا إيهاب ومي مرجان، هذا وبجانب 3 مصريات بالجهاز الفني، المديرة الفنية فايزة حيدر ومعاونيها شيرين راشد "ميزو" ونسمة ناصر "أوشا".

وتعد مايا إيهاب الميرغني إحدى أهم الركائز الأساسية، للمنتخب الوطني تحت عشرين عاما والمنتخب الأول مؤخرا، وأيضا فريق وادي دجلة قبل رحيلها للاحتراف الخارجي، حيث باتت في وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في ناديها.

مايا إيهاب مثلث منتخب مصر الأول تحت قيادة محمد كمال في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، هذا وبجانب المشاركة مع منتخب الشابات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024.

جدير بالذكر أن أمنية سمير قائدة أبها أحد الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر الأول، وسبق ومثلت أندية الإعلاميين والجونة وبيراميدز، ووادي دجلة وأبهى السعودي على الترتيب.

يذكر أن مديحة حبيب شاركت من قبل مع منتخب مصر الأول، ومن ثم منتخب الصالات بقيادة نادر رشاد، وسبق ومثلت أندية وادي دجلة والجونة وبيراميدز على الترتيب.