إيفانا وتيريسا تخوضان مباراتهما الـ100 مع ريال مدريد

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:46 م

shareicon

مشاركه

إيفانا وتيريسا

إيفانا وتيريسا

خاض الثنائي إيفانا أندريس وتيريسا آبييرا لاعبتي منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، مباراتهما رقم 100 مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وتعد إيفانا وتيريسا من أهم لاعبات فريق ريال مدريد ومنتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، حيث شاركت اللاعبتين في التتويج بأول لقب لكأس العالم 2023 في تاريخ منتخب بلادهن باإضافة للقب أمم أوروبا على حساب فرنسا في مفاجآة قاسية.

كما سجلت أليكسيا بوتياس لاعبة فريق سيدات برشلونة الإسباني لكرة القدم، الهدف رقم 100 للبرسا في الدوري الممتاز هذا الموسم وذلك في مباراة فريقها أمام فياريال بالجولة الـ23.

وخلال المباراة كسر برشلونة حاجز الـ100 هدف ووصل للـ102 حيث أحرزت اللاعبات 5 أهداف وهن بينا – رولفو – أليكسيا – هدفين لباراويلي.

وفي سياق منفصل أوضحت صوفيا بوفتيني لاعبة منتخب سيدات المغرب لكرة القدم، الأزمة التي وقعت بها مع النادي الأهلي السعودي، والتي تسببت في تغريمها لـ200 ألف دولار غرامة بحكم صادر من الاتحاد الدولي "فيفا".

ونشرت اللاعبة ، بيانًا توضيحيًا عن حقيقة عقدها مع النادي الأهلي السعودي في فترة الانتقالات وقالت، 

"نعم أخطأت في حق النادي الاهلي السعودي لعدم احترام التعاقد بيننا ، سأقوم بالاعتذار رسميًا للنادي الاهلي في مقر النادي بجدة

وتابعت، "لم أتحصل أي أموال من قيمة عقدي"

وأضافت، "ليس الآن وقت الحديث عن الأسباب أو الأشخاص التي كانت السبب في عدم التزامي بتنفيذ تعاقدي ، ولكن سيأتي يوم وسأقوم بالحديث بالتفصيل على ما حدث في خلال هذه الفترة ".

وقد أصدر فيفا قرارًا بتغريم اللاعبة 200 ألف دولار بعد إبرامها صفقة بعقد مبدئي للانضمام لصفوف النادي الأهلي السعودي ولكنها لم تنضم فيما بعد رغم حصولها على جزء من الصفقة وهذا وفقًا للاتحاد الدولي".