كأس العرب.. كيروش: ليس لديٌ كلمة خاسر.. سنُقاتل لتحقيق المركز الثالث

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 10:31 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، رضاه عن جميع لاعبي المنتخب خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

يلتقي منتخب مصر نظيره القطري، في الثانية عشر من ظهر غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعد خسارة المنتخب الوطني من تونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور نصف النهائي، فيما هُزم المنتخب القطري من نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف.

قال كيروش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الجمعة: "أنا فخور باللاعبين وعلينا أن نتعلم من الماضي كي ننجح ولدينا مباراة واحدة متبقية أمام قطر البلد المستضيف علينا أن نقاتل من أجل إحراز المركز الثالث".

تابع: "أعلم جيدًا أن قطر فريق منظم تدربوا سويًا لسنوات وبالطبع لديهم نفس الحافز مثلما لدينا من أجل إحراز المركز الثالث ولكن هذه المباراة تمثل تحدي كبير لدينا أمام البلد المستضيف في اليوم الوطني لدولة قطر ما أجمل من ذلك أجواء".

وواصل: "ليس لدي كلمة خاسر في قاموس كرة القدم أعلم فقط أن هناك فوز أو التعلم من الخطأ".

استكمل: "عندما أشعر أن اللاعب جيدًا للمشاركة بالطبع أقوم بإشراكه فورًا وإشراك مروان داوود فى المباراة كان بغرض الحفاظ على الجانب الدفاعي ولا أرغب في الحديث عن لاعب بعينه ولكن على جميع اللاعبين المشاركين القيام بمهامهم على أكمل وجه".

اختتم: "بالفعل خسرنا أمام تونس ولكننا في طريق صحيح لبناء فريق جديد ولدينا الكثير من اللاعبين الجدد وعلى سبيل المثال حسين فيصل لم يشاهد المشجعين بالمدرجات منذ كان عمره 15 عاما بالطبع الوضع سيكون مفاجئ حينما يجد هذا العدد الهائل من الجماهير بالملعب ولكن الجميع أدى بشكل رائع وأشكرهم على ذلك".