ريال مدريد يتفوق على مانشستر سيتي في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:49 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تفوق فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدف دون رد، في الشوط الأول بالمباراة التي تقام اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وهناك العديد من التمريرات المتتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي للفريق بدون خطورة حقيقة على مرمى ريال مدريد.

ومع الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، هناك ضغط متقدم من لاعبي ريال مدريد على مدافعي مانشستر سيتي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وعن طريق خطأ لصالح فريق مانشستر سيتي، في وسط الملعب من جهة اليسار ضد فيدريكو فالفيردي.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، وهناك محاولة أولى بعد اختراق لـ دي بروين من الجهة اليمنى ويرسل عرضية ولكن الحارس لونين يمسك بالكرة.

ومع الدقيقة الحادية عشر في المباراة، تم إطلاق تسديدة من كامافينجا من خارج منطقة الجزاء وإيدرسون يتمكن من الإمساك بالكرة.

وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة مجددا من رودريجو سيلفا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

 

وهناك ركلة ركنية أولى لفريق مانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

ومع الدقيقة الثامنة عشر، هناك محاولة هجومية لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق بيرناردو سيلفا إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إيرلينج هالاند برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

حاول جريليش، أن يلحق الكرة قبل أن تخرج ويمرر إلى بيرناردو سيلفا الذي يرسل عرضية من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء على رأس هالاند الذي يحولها فوق عارضة ريال مدريد.

وهناك تقدم جديد من دي بروين من الجهة اليمنى الذي يرسل عرضية يتصدى لها لونين لتعود الكرة على رأس هالاند الذي حولها في العارضة وتصطدم بعدها بـ بيرناردو سيلفا وتخرج لركلة مرمى.

ومن خلال ركلة حرة لمانشستر سيتي في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل المنطقة لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على يوشكو جفارديول.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

- حراسة المرمى: لونين.

- خط الدفاع: ميندي - ناتشو - روديجر - كارفخال.

- خط الوسط: كروس - كامافينجا - فالفيردي.

- أمامهم: بيلينجهام.

- خط الهجوم: فينيسيوس جونيور -  رودريجو.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

- حراسة المرمى: إيديرسون.

- خط الدفاع: كايل ووكر - دياز - أكانجي - جفارديول.

- خط الوسط: رودري - فيل فودين - كيفين دي بروين.

- خط الهجوم: برناردو سيلفا  - إيرلينج هالاند - جاك جريليش.