تقارير: انتقال حمد الله إلى اتحاد جدة مُهدد بالفشل

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:10 م

shareicon

مشاركه

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى عدم قانونية صفقة انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد السعودي، وذلك بعد الضجة التي أحدثها الفريق السعودي بإعلانه أمس الخميس، التعاقد مع حمد الله في صفقة انتقال حر، بعد أيام من إعلان منافسه المحلي النصر فسخ عقد لاعبه الدولي المغربي الذي يبلغ من العمر 30 عاما.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن صفقة انتقال الدولي المغربي للاتحاد السعودي، مهددة بالفشل، على اعتبار أن حمد الله، لا يزال مسجلًا في كشوفات نادي النصر، رغم الإعلان عن فسخ عقده خلال الأيام القليلة الماضية.

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة فريق النصر لم  تبعث أي إشعار للاتحاد السعودي لكرة القدم، يفيد بفسخ عقدها مع حمد الله، إذ كانت تنتظر حل أزمة "الشرط الجزائي" بينها وبين اللاعب الدولي المغربي.

واعتبر مجموعة من الخبراء الرياضيين أن تعاقد حمدالله والاتحاد السعودي، باطل، على اعتبار أنزاع إبن مدينة آسفي والنصر السعودي  لا يزال بدون تسوية بعد سفر اللاعب للولايات المتحدة الأمريكية بعد موافقة ناديه بسبب ظرف عائلي طارئ على أن يعود مرة أخرى لإتمام التسوية المالية وبالتالي فسخ العقد بين الطرفين، قبل ان يتفاجأ الجميع بإعلان فريق الاتحاد السعودي تعاقده مه المهاجم المغربي.

وكان فريق النصر السعودي  قد أعلن خلال شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد عبدالرزاق حمد الله، بعد أن دافع عن ألوانه لمدة 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ وطالبته بدفع قيمة الشرط الجزائي، بسبب فسخ العقد.