الجهاز الفني لمنتخبي الكرة النسائية ينتظر إفراج الجبلاية عن مكأفات 5 مباريات قبل توجيه الشكر لهم

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 18 أبريل 2024 04:44 م

shareicon

مشاركه

محمد كمال وأشرف صبحي ودينا الرفاعي

محمد كمال وأشرف صبحي ودينا الرفاعي

ينتظر الجهاز الفني الأسبق لمنتخبات كرة القدم النسائية، صرف المكافآت الخاصة بهم لدي الجبلاية، عن المباريات التي خاضها الجهاز الفني، مع منتخبنا الوطني قبل توجيه الشكر لهم جميعًا، بعد انتهاء رحلة المنتخب الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم، بجانب توديع منتخب الشابات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "أن الجهاز الفني استفسر عن المكافآت الخاصة بتحقيق 3 انتصارات وتعادل، مع منتخب الشابات في التصفيات وهما عبارة عن مباراتيين ساو تومي ذهابًا وإيابًا، هذا وبجانب فوز وتعادل على الكونغو الديمقراطية".

وأضاف المصدر ذاته: "وحسب اللائحة الموضوعة من قبل إدارة المنتخبات، يحق للجهاز الفني للمنتخب الأول المطالبة بمكافأة تعادل أمام الكاميرون، رغم وداع التصفيات كما هو متفق عليه وتنص به اللائحة، وهو التعادل السلبي في مباراة الإياب بين المنتخبين، وهو ما طالب به الجهاز الفني".

في سياق متصل توسطت دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على ملف الكرة النسائية، للجهاز الفني لمنتخبي مصر للسيدات أول وشابات، لدى مجلس إدارة الجبلاية وإدارة الحسابات باتحاد الكرة، من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وعلم "كورة بلس" أن الأيام القليلة الماضية شهدت اتصالات، بين أحد أفراد الجهاز الفني لمنتخبي الكرة النسائية السابق، وإداري منتخب مصر للسيدات في جهازهم الفني السابقة، من أجل التحدث مع دينا الرفاعي لحل أزمة المستحقات العالقة".

وبالفعل تحدثت المدير الإداري لمنتخبات الكرة النسائية، مع المشرف العام على منتخبات السيدات، من أجل إنهاء أزمة مستحقاتهم المتأخرة خاصة بعد توجيه الشكر لهم جميعًا، وطالبت دينا الرفاعي بتقديم مذكرة تتضمن ذلك لإدارة الحسابات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية استفسار الجهاز الفني الأسبق لمنتخبات كرة القدم النسائية، صرف المكافآت الخاصة بهم لدى الجبلاية، عن المباريات التي خاضها الجهاز الفني، مع منتخبنا الوطني قبل توجيه الشكر لهم جميعا، بعد انتهاء رحلة المنتخب الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم، بجانب توديع منتخب الشابات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" مطلع أبريل: "إن الجهاز الفني استفسر عن المكافآت الخاصة بتحقيق 3 انتصارات وتعادل، مع منتخب الشابات في التصفيات وهما عبارة عن مباراتي ساو تومي ذهابا وإيابا، هذا وبجانب فوز وتعادل على الكونغو الديمقراطية".

وأضاف المصدر ذاته: "وحسب اللائحة الموضوعة من قبل إدارة المنتخبات، يحق للجهاز الفني للمنتخب الأول المطالبة بمكافأة تعادل أمام الكاميرون، رغم وداع التصفيات كما هو متفق عليه وتنص به اللائحة، وهو التعادل السلبي في مباراة الإياب بين المنتخبين، وهو ما طالب به الجهاز الفني".

في سياق آخر استقر علاء نبيل المدير الفني المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، تكوين منتخبين لكرة القدم النسائية خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي وحرص الجبلاية لتوسيع قاعدة ممارسة الكرة النسائية، وخدمة بطولات الناشئات والتي جرى تنظيمها الموسم الكروي الحالي

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم،: "استقر الرأي لدى المدير الفني للجبلاية علاء نبيل، على تكوين منتخبين جدد، خلال الفترة المقبلة على أن يكون من الفئات العمرية مواليد 2006-2009".