بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي 1 - 2 زد في دوري نايل.. انتهت

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 18 أبريل 2024 05:41 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي وزد

الإسماعيلي وزد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي نظيره زد أف سي، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 18 في بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

يتسلح الدراويش في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجماهير في مواجهة زد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي وز في دوري نايل

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مودرن فيوتشر ضد الإسماعيلي و التي جمعت بين الفريقين مؤخرًا في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري في موسم 2023/2024.

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر.

ويتواجد الإسماعيلي قبل مباراة اليوم في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة .

الإسماعيلي خاض حتى الآن 17 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 6 في مقابل تلقي 7 هزائم.

وكثف الجهاز الفني للإسماعيلي خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل الفريق لمباراة اليوم ضد زد.

مباراة اليوم لن تكون سهلة على الدراويش حيث يطمح زد في العودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل زد قبل مباراة الليلة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة حيث خاض 17 مباراة حقق فيها 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات في مقابل 3 هزائم.

تنطلق أحداث وفعاليات مباراة الإسماعيلي ضد زد في دوري نايل المصري اليوم، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الإسماعيلي ضد زد في دوري نايل

حارس مرمى: أحمد عادل 

خط الدفاع: محمد دسوقي ،محمد نصر ،محمد عمار ،محمد بيومي.

خط الوسط: عمر الساعي ،هشام محمد ،محمد مخلوف ،عبد الرحمن مجدي، إيريك تراوري.

- خط الهجوم: نادر فرج.

البدلاء:

محمد فوزي - عبد الكريم مصطفى - عماد حمدي - محمد زيدان - حمدي النقاز - محمد حسن - أحمد الشيخ - محمد عبد السميع - مروان حمدي.

جاء تشكيل زد أمام الإسماعيلي على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: محمد رضا - مصطفى العش - محمد إسماعيل - أحمد ذكي.

خط الوسط: أحمد الصاغيري - ماتا مجاسا - عمر البانوبي.

في الهجوم: مصطفى سعد ميسي - ديلسون كاموني - بيتر موتوموسي.

إليكم أحداث مباراة زد أمام الإسماعيلي في دوري نايل

- إعلان التشكيل

- بداية اللقاء

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نادي زد، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، من خلال ركلة حرة عن طريق أحمد الصغيري شتتها الدفاع بنجاح.

وهناك سيطرة قوية من لاعبي زد على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

ومع الدقيقة العشرين من عمر اللقاء، ومن خلال كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق مصطفى سعد لتصل إلى أحمد الصغيري الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نادي زد، من ركلة حرة عن طريق الصغيري على رأس محمد إسماعيل الذي مررها إلى أحمد زكي ليسدد كرة بجوار المرمى.

وسجل نادي زد، الهدف الثاني، ومن خلال تمريرة رائعة من مصطفى سعد إلى عبد الرحمن البانوبي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

ومع الدقيقة "73" من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة من النقاز إلى أحمد الشيخ الذي راوغ المدافع وسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.