يوسف بدوي: بطولة البريميرليج مهمة وسنبذل قصارى جهدنا للوقوف على منصات التتويج

كتب : حسام زايد

الخميس، 18 أبريل 2024 05:52 م

shareicon

مشاركه

يوسف بدوري

يوسف بدوري

كشف يوسف بدوي بطل نادي الزهور والمنتخب الوطني للكاراتيه عن آخر استعداداته للمشاركة في بطولة الدوري العالمي «البريميرليج» والتي تستضيفها مصر.

وتستضيف صالة 1 باستاد القاهرة الدولي فعاليات بطولة البريميرليج للكاراتيه في الفترة من 19 حتى 21 إبريل الجاري.

وأكد يوسف في تصريحاته أن المنتخب الوطني دائمًا في معسكرات مستمرة بدون توقف، مشددًا أن المنتخب خاض 3 بطولات خلال شهر رمضان المبارك الماضي والتي تعد احتكاك قوي ومفيد لجميع اللاعبين استعدادًا للبطولة.

أضاف يوسف أن بطولة البريميرليج حدث يتكرر 4 مرات في العام 
ولكن وجودها في مصر يكون له حسابات أخرى ومسئولية أكبر على اللاعبين والجهاز الفني لأنها تقام على أرضنا ويجب أن نظهر بأفضل أداء لدينا.

وعن المنافسة في البطولة أكد يوسف أنها لن تكون سهلة بالتأكيد والمسئولية كبيرة على اللاعبين ولكنهم على قدر كبير من المسؤولية وسيبذلون كافة جهدهم للتتويج  بالميداليات والوقوف على منصات التتويج.

أردف يوسف أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد دائمًا داعمين أساسيين لجميع اللاعبين ليس فقط في هذه البطولة ولكن في كل البطولات.

وعن حديثهم قبل بطولة البريميرليج أكد لاعب الزهور أنهم شددوا على اللاعبين على أهمية وجود البطولة على أرضنا وأهمية بذل أقصى جهد للظهور بأفضل شكل يليق بمنتخب مصر.

وأتم يوسف أن البطولة مهمة جدًا لكل اللاعبين لأنها من ضمن البطولات المؤهلة لبطولة العالم 2025، ولكنها بالنسبة لمنتخب مصر الأمر مختلف بعض الشيء لأننا الدولة المستضيفة لبطولة العالم 2025 فسيكون لنا حق المشاركة بلاعب في كل ميزان بدون الحاجة للتأهل.

وتعتبر بطولة الدوري العالمي هي إحدى المحطات المؤهلة لبطولة العالم القاهرة 2025، والتي يقوم الاتحاد الدولي بالدعاية لها بوضع شعار «الطريق الى القاهرة 2025» في جميع بطولات البريميرليج التي يتم تنظيمها على مدار عامين.

ويشارك في بطولة البريميرليج القاهرة 2024، مايقرب من 385 لاعبًا ولاعبة ممثلين 59 دولة على مستوى العالم، ويشارك الكاراتيه المصري بعدد 26 لاعبا ولاعبة من أبطال منتخبنا الوطني.