لشكوك حول إصابته بـ كورونا.. إلغاء المؤتمر الصحفي لـ جوارديولا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:15 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

ألغى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، المؤتمر الصحفي الذي كان مُقررًا انعقاده اليوم، قبل مواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها في الرابعة والربع من عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن قرار إلغاء المؤتمر الصحفي لجوارديولا، جاء لوجود شكوك حول إصابته بفيروس كورونا، حيث خضع لاختبار طبي للكشف عن حالته إلا أن نتيجته جاءت غير حاسمة، حيث يخضع المدرب البالغ من العمر 50 عامًا لاختبار ثانٍ للتأكد من إصابته من عدمه بفيروس كورونا، إلا أنه لن يواجه وسائل الإعلام اليوم قبل رحلة الأحد إلى نيوكاسل يونايتد.

جوارديولا سافر إلى برشلونة مع المدير الرياضي تكسيكي بيجيريستين والمدرب لورينزو بوينافينتورا لحضور إعلان سيرجيو أجويرو اعتزاله.

من المقرر، أن يخضع المدير الفني لمانشستر سيتي إلى عزلة ذاتية قبل فترة عيد الميلاد إذا جاء الاختبار الثاني له إيجابيًا، حيث سيتحدث مساعد المدير الفني خوانما ليلو عن مباراة نيوكاسل للقنوات الإعلامية الداخلية للنادي في حالة عودة جوارديولا بنتيجة إيجابية.

من المقرر، أن تُقام في الجولة الثامنة عشر، خمس مباريات فقط، حيث يستضيف أستون فيلا نظيره بيرنلي، بينما يحل آرسنال ضيفًا على ليدز يونايتد، فيما يلتقى تشيلسي مع ولفرهابتون في حين أن مانشستر سيتي سيواجه نيوكاسل يونايتد وليفربول سيلتقي توتنهام.

وتسببت الحالات الإيجابية العديدة بفيروس كورونا بين أندية الدوري الإنجليزي إلى تأجيل عدة مباريات، على رأسها مانشستر يونايتد وبرايتون بجانب أربع مباريات أخرى من الجولة الثامنة عشر.