الأزمات تُلاحق الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:53 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

أصبح إلياس الحداد، مدافع فريق الرجاء المغربي، مُهدد بالغياب عن مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر أن تجمع بين الفريقين، في السابعة من مساء يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها على ستاد أحمد بن علي المونديالي، بقطر.

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن مارك فيلموتس، المدير الفني للرجاء المغربي، أصبح في ورطة بعد تأكد غياب إلياس الحداد عن مباراة الرجاء وحسنية أغادير، المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المغربي، وخروجه من قائمة المباراة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق. 

وتحوم الشكوك حول مشاركة الحداد في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، حيث يُعاني الرجاء من غيابات عديدة خلال مباراته اليوم، أبرزها ثلاثي المنتخب الرديف الذي تخلف عن رحلة المنتخب القادمة من قطر، حيث ظلوا يتدربون تحت قيادة يوسف السفري مدرب قطر القطري، وهم بعبد الإله الحافيظي، أنس الزنيتي، ومحمد الناهيري، استعدادا لمواجهة الأهلي في قطر.

وعلى صعيد أخر، تسابق إدارة نادي الرجاء الرياضي الزمن من أجل تأمين طائرة خاصة، تنقل الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الأهلي، حيث أكد مصدر داخل صفوف الرجاء المغربي، في تصريحات للصحف المغربية أن إدارة النادي لم تحسم بعد تأمين طائرة خاصة للفريق بسبب الإجراءات الإدارية والمالية بالنادي.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة نادي الرجاء الرياضي ستحسم موضوع الطائرة الخاصة في الساعات القليلة المقبلة، مؤكدًا أن الأخيرة تفاضل بين السفر على متن الخطوط الجوية للملكية المغربية وإحدى الشركات الامارتية الخاصة، بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها خلال الفترة الأخيرة.